تخيل نفسك دائمآ فى عداد النبهاء والناجحين والمتميزين .. وأعدك بأنك سوف تكون كذلك بوضع هذا التخيل موضع التنفيذ .♥°*”˜ ˜”*°♥ تخل عن إضاعة الوقت فى إقناع الأخرين بأفكارك .. إذا لم يكونوا مقتنعين بها .. فسيقتنعون بها عندما يرونها واقعآ حقيقيآ .♥°*”˜ ˜”*°♥ لكى تنجح تقبل العالم كما هو ورتفع فوقه .♥°*”˜ ˜”*°♥ دون أفكارك التى تلح على مخيلتك أولآ بأول , ولا تقم بتصفيتها فى ذهنك , وتذكر أن كم الأفكار هو الذى يولد الكيف .♥°*”˜ ˜”*°♥ لكل تحدى رسالة ابحث عنها ستجدها ايجابية .♥°*”˜ ˜”*°♥ إن عالمك الخارجي هو انعكاس لعالمك الداخلي، فإذا غيرت طريقة تفكيرك، سوف تتغير حياتك. .♥°*”˜ ˜”*°♥ الشخص الذي تراه هو الشخص الذي ستكونه .♥°*”˜ ˜”*°♥ يجب أن تثق بنفسك .. وإذا لم تثق بنفسك فمن ذا الذي سيثق بك !!؟؟ .♥°*”˜ ˜”*°♥ إنسان بدون هدف كسفينة بدون دفة كلاهما سوف ينتهي به الأمر على الصخور .♥°*”˜ ˜”*°♥ قد يتقبل الكثيرون النصح ، لكن الحكماء فقط هم الذين يستفيدون منه .♥°*”˜ ˜”*°♥ أصحاب الأنفس العظيمة دائما ما يواجهون مقاومة عنيفة من أصحاب العقول البسيطة. .♥°*”˜ ˜”*°♥ العالم بأسره يتنحى جانبا ليفسح الطريق للإنسان الذي يعرف تماما إلى أين يتوجه. .♥°*”˜ ˜”*°♥ تكون السفن آمنة عندما تكون راسية على الموانئ، ولكن السفن لم تصنع لهذا، انطلق إلى البحر وافعل شيئا جديدا. .♥°*”˜ ˜”*°♥ كن في كل مكان وافعل كل شيء ولن تعجز على إبهار الناس.
| 0 التعليقات ]

أظهرت نتائج أحدث الدراسات العلمية أنه يمكن الوقاية من الإصابة بسرطان الثدى باستخدام عقار "الاكس ماستين", والذي كان يتم استخدامه من قبل لعلاج مرضى سرطان الثدي ونجح في الوقاية من الإصابة بالمرض خاصةً في الفئات الأكثر عرضة للإصابة.

وأشار الدكتور حمدي عبد العظيم أستاذ علاج الأورام بالقصر العيني، في تصريح له عقب عودته من الولايات المتحدة الأمريكية بعد أن شارك فى المؤتمر السنوى لجمعية السرطان الأمريكية والذي عقد مؤخراً بشيكاجو، إلى أن نتائج الدراسة عرضت لأول مرة أمام المؤتمر وأظهرت إمكانية الوقاية من مرض سرطان الثدى بنسبة 65% باستخدام عقار "الاكس ماستين".

وأوضح أن الدراسة التي أجريت برعاية معهد السرطان القومي الكندي مع مجموعات أخرى بالاشتراك مع جامعة هارفارد وتم نشرها أول مرة في شهر يونيو 2011،

وقد أجريت الدراسة على 4560 مريضاً من السيدات الأكثر عرضه للإصابة بمرض سرطان الثدي والذين تم تحديد أعمارهن فوق 60 عاماً, والذين لديهم تاريخ عائلي للإصابة بسرطان الثدي لأكثر من شخصين, ومن كانوا اصيبوا بسرطان موضعي المرحلة صفر واستئصل أحد الثديين, أو هؤلاء الذين حدث لهم تغيرات جينيه أظهراتها نتائج تحاليل حديثة ومتطوره وتلك الحالات هم المرشحين لاستخدام الدواء كوقاية من الإصابة بسرطان الثدي.

وأوضح عبد العظيم أن الدراسة بدأت في فبراير عام 2004 واستمرت 7 سنوات ولم يكن يعلم فيها الطبيب أو المريض العقار المستخدم في العلاج سواء الفعال أو الذي لا توجد به مادة فعالة.

وأكد أن عقار "الاكس ماستين" امكنه منع حدوث مرض سرطان الثدي عن طريق وقف عمل أو تكوين هرمون الاستروجين بعد توقف الدورة الشهرية للسيدات, حيث يوجد خلايا بالثدي أو خلايا دهنية اخرى تنتج كميات قليله من الاستروجين بعد توقف المكان الرئيسي لإنتاج الاستروجين في مبيض السيدات, وبغض النظر عن عمل المبيض حيث يمكن للكميات القليله من الاستروجين أن يكون لديها القدره على تحويل الخلايا العاديه إلى خلايا سرطانيه وإحداث النمو السرطاني.

وأوضح أن الآثر الجانبي الوحيد للعلاج الجديد هو زيادة احتمال الإصابة بهشاشة العظام والتي يمكن علاجها عن طريق العقاقير فهو عرض جانبي يمكن منعه.

0 التعليقات

إرسال تعليق