تخيل نفسك دائمآ فى عداد النبهاء والناجحين والمتميزين .. وأعدك بأنك سوف تكون كذلك بوضع هذا التخيل موضع التنفيذ .♥°*”˜ ˜”*°♥ تخل عن إضاعة الوقت فى إقناع الأخرين بأفكارك .. إذا لم يكونوا مقتنعين بها .. فسيقتنعون بها عندما يرونها واقعآ حقيقيآ .♥°*”˜ ˜”*°♥ لكى تنجح تقبل العالم كما هو ورتفع فوقه .♥°*”˜ ˜”*°♥ دون أفكارك التى تلح على مخيلتك أولآ بأول , ولا تقم بتصفيتها فى ذهنك , وتذكر أن كم الأفكار هو الذى يولد الكيف .♥°*”˜ ˜”*°♥ لكل تحدى رسالة ابحث عنها ستجدها ايجابية .♥°*”˜ ˜”*°♥ إن عالمك الخارجي هو انعكاس لعالمك الداخلي، فإذا غيرت طريقة تفكيرك، سوف تتغير حياتك. .♥°*”˜ ˜”*°♥ الشخص الذي تراه هو الشخص الذي ستكونه .♥°*”˜ ˜”*°♥ يجب أن تثق بنفسك .. وإذا لم تثق بنفسك فمن ذا الذي سيثق بك !!؟؟ .♥°*”˜ ˜”*°♥ إنسان بدون هدف كسفينة بدون دفة كلاهما سوف ينتهي به الأمر على الصخور .♥°*”˜ ˜”*°♥ قد يتقبل الكثيرون النصح ، لكن الحكماء فقط هم الذين يستفيدون منه .♥°*”˜ ˜”*°♥ أصحاب الأنفس العظيمة دائما ما يواجهون مقاومة عنيفة من أصحاب العقول البسيطة. .♥°*”˜ ˜”*°♥ العالم بأسره يتنحى جانبا ليفسح الطريق للإنسان الذي يعرف تماما إلى أين يتوجه. .♥°*”˜ ˜”*°♥ تكون السفن آمنة عندما تكون راسية على الموانئ، ولكن السفن لم تصنع لهذا، انطلق إلى البحر وافعل شيئا جديدا. .♥°*”˜ ˜”*°♥ كن في كل مكان وافعل كل شيء ولن تعجز على إبهار الناس.
| 0 التعليقات ]



 وصلت أول سفينة في العالم تسير بالطاقة الشمسية وتقوم بمهمة الترويج لاستخدام هذه الطاقة المستدامة على المستوى العالمي إلى ميناء كولومبو.

ونقل عن مخترع السفينة المهندس رافال دومجان 39 عاماً قوله إن سريلانكا تتمتع بأشعة شمس وفيرة لذلك يجب أن تحاول استخدام الطاقة الشمسية للأغراض التجارية ولو على نطاق صغير فى قوارب صيد الأسماك.

وقال وزير البيئة السريلانكي انورا بريادارشانا يابا إن هذا الاختراع المدهش الذي يستخدم موارد طاقة بديلة يجعل العالم أكثر اخضراراً، مشيرا إلى أن الشمس تسطع في سريلانكا 365 يوماً ومن ثم يمكنها استخدام الطاقة الشمسية في التنمية المستقبلية.

وأبحرت السفينة الحديثة التي تحمل 730 من الألواح الشمسية على مساحة 540 متراً مربعاً تقريباً عبر الأمريكيتين والمحيط الهادئ للوصول إلى سريلانكا قادمة من سنغافورة.

وستكمل السفينة رحلتها بالإبحار عبر المحيط الهندي وقناة السويس قبل العودة في النهاية إلى البحر المتوسط حيث تعتزم الرسو ثانية في موناكو بفرنسا مايو القادم. 

0 التعليقات

إرسال تعليق