تخيل نفسك دائمآ فى عداد النبهاء والناجحين والمتميزين .. وأعدك بأنك سوف تكون كذلك بوضع هذا التخيل موضع التنفيذ .♥°*”˜ ˜”*°♥ تخل عن إضاعة الوقت فى إقناع الأخرين بأفكارك .. إذا لم يكونوا مقتنعين بها .. فسيقتنعون بها عندما يرونها واقعآ حقيقيآ .♥°*”˜ ˜”*°♥ لكى تنجح تقبل العالم كما هو ورتفع فوقه .♥°*”˜ ˜”*°♥ دون أفكارك التى تلح على مخيلتك أولآ بأول , ولا تقم بتصفيتها فى ذهنك , وتذكر أن كم الأفكار هو الذى يولد الكيف .♥°*”˜ ˜”*°♥ لكل تحدى رسالة ابحث عنها ستجدها ايجابية .♥°*”˜ ˜”*°♥ إن عالمك الخارجي هو انعكاس لعالمك الداخلي، فإذا غيرت طريقة تفكيرك، سوف تتغير حياتك. .♥°*”˜ ˜”*°♥ الشخص الذي تراه هو الشخص الذي ستكونه .♥°*”˜ ˜”*°♥ يجب أن تثق بنفسك .. وإذا لم تثق بنفسك فمن ذا الذي سيثق بك !!؟؟ .♥°*”˜ ˜”*°♥ إنسان بدون هدف كسفينة بدون دفة كلاهما سوف ينتهي به الأمر على الصخور .♥°*”˜ ˜”*°♥ قد يتقبل الكثيرون النصح ، لكن الحكماء فقط هم الذين يستفيدون منه .♥°*”˜ ˜”*°♥ أصحاب الأنفس العظيمة دائما ما يواجهون مقاومة عنيفة من أصحاب العقول البسيطة. .♥°*”˜ ˜”*°♥ العالم بأسره يتنحى جانبا ليفسح الطريق للإنسان الذي يعرف تماما إلى أين يتوجه. .♥°*”˜ ˜”*°♥ تكون السفن آمنة عندما تكون راسية على الموانئ، ولكن السفن لم تصنع لهذا، انطلق إلى البحر وافعل شيئا جديدا. .♥°*”˜ ˜”*°♥ كن في كل مكان وافعل كل شيء ولن تعجز على إبهار الناس.
| 0 التعليقات ]

صرح الدكتور حاتم عودة رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية بأن جنوب إفريقيا والقارة القطبية الجنوبية ستشهدان يوم الجمعة القادم كسوفاً جزئياً للشمس لن تراه مصر ولا أي من دول المنطقة العربية ويستغرق منذ بدايته وحتى نهايته 3 ساعات و54 دقيقة و8 ثواني.

وأضاف أن بداية الكسوف ستكون في تمام الساعة الرابعة و23 دقيقة و14 ثانية من يوم الجمعة، أما وسطه والذي يتفق مع توقيت ميلاد شهر "المحرم" لعام 1433 فسيكون في تمام الساعة السادسة و20 دقيقة و6.15 ثانية، مشيراً إلى أن نهايته ستكون فى تمام الساعة 8 و 17 دقيقة و8.15 ثانية.

وأكد أنه يمكن الاستفادة من ظاهرة الكسوف الشمسي للتأكد من بداية الأشهر القمرية "الهجرية"؛ حيث يحدث الكسوف الشمسي في وضع الاقتران "وهو اجتماع القمر والشمس في اتجاه واحد" ويكون بشيراً بقرب ولادة الهلال الجديد، ويعتبره مركز الكسوف هو موعد ميلاد القمر الجديد؛ وبهذا يمكن استخدام أوقات حدوث هذه الظاهرة لتصحيح التقويم الفلكي.

0 التعليقات

إرسال تعليق