تخيل نفسك دائمآ فى عداد النبهاء والناجحين والمتميزين .. وأعدك بأنك سوف تكون كذلك بوضع هذا التخيل موضع التنفيذ .♥°*”˜ ˜”*°♥ تخل عن إضاعة الوقت فى إقناع الأخرين بأفكارك .. إذا لم يكونوا مقتنعين بها .. فسيقتنعون بها عندما يرونها واقعآ حقيقيآ .♥°*”˜ ˜”*°♥ لكى تنجح تقبل العالم كما هو ورتفع فوقه .♥°*”˜ ˜”*°♥ دون أفكارك التى تلح على مخيلتك أولآ بأول , ولا تقم بتصفيتها فى ذهنك , وتذكر أن كم الأفكار هو الذى يولد الكيف .♥°*”˜ ˜”*°♥ لكل تحدى رسالة ابحث عنها ستجدها ايجابية .♥°*”˜ ˜”*°♥ إن عالمك الخارجي هو انعكاس لعالمك الداخلي، فإذا غيرت طريقة تفكيرك، سوف تتغير حياتك. .♥°*”˜ ˜”*°♥ الشخص الذي تراه هو الشخص الذي ستكونه .♥°*”˜ ˜”*°♥ يجب أن تثق بنفسك .. وإذا لم تثق بنفسك فمن ذا الذي سيثق بك !!؟؟ .♥°*”˜ ˜”*°♥ إنسان بدون هدف كسفينة بدون دفة كلاهما سوف ينتهي به الأمر على الصخور .♥°*”˜ ˜”*°♥ قد يتقبل الكثيرون النصح ، لكن الحكماء فقط هم الذين يستفيدون منه .♥°*”˜ ˜”*°♥ أصحاب الأنفس العظيمة دائما ما يواجهون مقاومة عنيفة من أصحاب العقول البسيطة. .♥°*”˜ ˜”*°♥ العالم بأسره يتنحى جانبا ليفسح الطريق للإنسان الذي يعرف تماما إلى أين يتوجه. .♥°*”˜ ˜”*°♥ تكون السفن آمنة عندما تكون راسية على الموانئ، ولكن السفن لم تصنع لهذا، انطلق إلى البحر وافعل شيئا جديدا. .♥°*”˜ ˜”*°♥ كن في كل مكان وافعل كل شيء ولن تعجز على إبهار الناس.
| 4 التعليقات ]


أعلن باحثون سويسريون في جامعة جنيف، عن نجاحهم في التوصل إلى علامات بيولوجية تظهر في الدم خلال ساعات ثلاث بحد أقصى من إصابة الشخص بسكتة دماغية، وتختفي هذه العلامات بعد ست ساعات.


وأكد الباحث بكلية الطب بجامعة جنيف جان تشارلز شانشيز، أن تلك المؤشرات الحيوية (البيولوجية)، والمرتبطة بأمراض الدماغ، والتي تمثل السكتة الدماغية 80% منها، موثقة بما فيه الكفاية للقيام بتقييم دقيق حين يكون المريض ضحية لسكتة دماغية، وأن اكتشافها من شأنه أن يساعد في عمل اختبار تشخيصي للمريض وتقديم رعاية طبية أفضل له،

وأكدت وكالة الأنباء السويسرية، التي نشرت الخبر، أن اختبارًا يجرى ويعتمد على هذه العلامات البيولوجية (نوع من البروتين) المكتشفة من الممكن أن يساعد الأطباء إلى حد كبير في تقديم الأدوية اللازمة للمريض، وأن الاختبار سيساعد الأطباء بشكل أفضل على التعامل بكفاءة مع السكتة الدماغية، وبما يزيد من فرص المرضى من ضحايا السكتة الدماغية في الشفاء.



القناة الاولى والاقوى على اليوتيوب " قناة التنمية البشرية للمتميزين "


القناة الاولى والاقوى على اليوتيوب " قناه الافلام الوثائقيه المتميزه "



القناة الاولى والاقوى على اليوتيوب " قناة البرامج الآجنبية المتميزة المترجمة "
Dr.Phil.opera.The Doctors .DR. OZ
اوبرا . دكتورفيل . ذا دكتورز . د.اوز



4 التعليقات

Unknown يقول... @ 20 أغسطس 2013 في 5:35 ص

موضوع جميل جدا واتمنى ان يصل الى كل بيت عربي
اخوكم الاختصاصي المعالج والمحاضر محمد رضى عمرو
http://mohammadamrou.com

الساحة العليمة والثقافية يقول... @ 14 ديسمبر 2013 في 12:17 م

موضوع رائع

شكرا لك وبارك الله فيك

لك مني أجمل تحية

غير معرف يقول... @ 11 مايو 2014 في 12:38 ص

هذا جيد شكرا لكم كيف يمكننى ان اكون عضو معكم

Unknown يقول... @ 20 يوليو 2015 في 11:38 م

جامعة المدينة العالمية
وكالة البحوث والتطوير




الأهداف الإستراتيجية للوكالة:
بناء القدرات البحثية والتطويرية للجامعة.
إنشاء نظام إدارة سجلات ووثائق فعال.
وضع أساليب لتقييم المقدرات والنتائج والأداء وتطوير أفضل الممارسات المتعلقة بالمشاريع والبرامج.

المراكز والأقسام التابعة للوكالة:
مراكز البحوث
مركز التدريب والتأهيل
مركز التطوير الأكاديمي
مركز التطوير الاداري
قسم أنظمة إدارة الأعمال
قسم التعاون الأكاديمي
قسم إدارة المشاريع
قسم الجودة الأكاديمية

إرسال تعليق