تخيل نفسك دائمآ فى عداد النبهاء والناجحين والمتميزين .. وأعدك بأنك سوف تكون كذلك بوضع هذا التخيل موضع التنفيذ .♥°*”˜ ˜”*°♥ تخل عن إضاعة الوقت فى إقناع الأخرين بأفكارك .. إذا لم يكونوا مقتنعين بها .. فسيقتنعون بها عندما يرونها واقعآ حقيقيآ .♥°*”˜ ˜”*°♥ لكى تنجح تقبل العالم كما هو ورتفع فوقه .♥°*”˜ ˜”*°♥ دون أفكارك التى تلح على مخيلتك أولآ بأول , ولا تقم بتصفيتها فى ذهنك , وتذكر أن كم الأفكار هو الذى يولد الكيف .♥°*”˜ ˜”*°♥ لكل تحدى رسالة ابحث عنها ستجدها ايجابية .♥°*”˜ ˜”*°♥ إن عالمك الخارجي هو انعكاس لعالمك الداخلي، فإذا غيرت طريقة تفكيرك، سوف تتغير حياتك. .♥°*”˜ ˜”*°♥ الشخص الذي تراه هو الشخص الذي ستكونه .♥°*”˜ ˜”*°♥ يجب أن تثق بنفسك .. وإذا لم تثق بنفسك فمن ذا الذي سيثق بك !!؟؟ .♥°*”˜ ˜”*°♥ إنسان بدون هدف كسفينة بدون دفة كلاهما سوف ينتهي به الأمر على الصخور .♥°*”˜ ˜”*°♥ قد يتقبل الكثيرون النصح ، لكن الحكماء فقط هم الذين يستفيدون منه .♥°*”˜ ˜”*°♥ أصحاب الأنفس العظيمة دائما ما يواجهون مقاومة عنيفة من أصحاب العقول البسيطة. .♥°*”˜ ˜”*°♥ العالم بأسره يتنحى جانبا ليفسح الطريق للإنسان الذي يعرف تماما إلى أين يتوجه. .♥°*”˜ ˜”*°♥ تكون السفن آمنة عندما تكون راسية على الموانئ، ولكن السفن لم تصنع لهذا، انطلق إلى البحر وافعل شيئا جديدا. .♥°*”˜ ˜”*°♥ كن في كل مكان وافعل كل شيء ولن تعجز على إبهار الناس.
| 0 التعليقات ]

تم التصديق على حديقة النباتات الطبية في منطقة قوانجشي ذاتية الحكم لقومية تشوانج في جنوب غرب الصين من قبل موسوعة "جينيس" العالمية بإعتبارها الأكبر من نوعها في العالم، على ما قاله مسئول في الحديقة يوم الجمعة.

وتم التصديق على الحديقة، التي تفترش 202 هكتار (2.02 كيلومتر مربع ) من المساحة، حيث أنها تحتوي على معظم أصناف النباتات الطبية واكبر المساحات المزروعة بالنباتات الطبية في العالم.

وحتى الآن ، نجحت الحديقة في حفظ اكثر من 6000 نوع من النباتات الطبية الحية ( بما في ذلك اكثر من 100 صنف مهدد بالإنقراض وأكثر من 30 صنفاً جديداً)، واكثر من 3200 نوع من بذور النباتات الطبية و100 الف نوع من النباتات الطبية.

وبنت دائرة الصحة في قوانغشي الحديقة التي تهدف إلى زراعة وجمع وحفظ النباتات الطبية واجراء البحوث في عام 1959.

ومن المتوقع ان يتم تطويرها لتصبح قاعدة طبية متقدمة دوليا للحفاظ على النباتات الطبية ومركز للثقافة والعلوم الطبية الصينية.

وتعد منطقة قوانجشي ذاتية الحكم لقومية تشوانج واحدة من أقل مقاطعات البلاد تطورا، ولكنها معروفة بتنوعها الكبير في الأدوية العشبية وثقافات الأقليات العرقية لقوميتي تشوانج وياو.

0 التعليقات

إرسال تعليق