تخيل نفسك دائمآ فى عداد النبهاء والناجحين والمتميزين .. وأعدك بأنك سوف تكون كذلك بوضع هذا التخيل موضع التنفيذ .♥°*”˜ ˜”*°♥ تخل عن إضاعة الوقت فى إقناع الأخرين بأفكارك .. إذا لم يكونوا مقتنعين بها .. فسيقتنعون بها عندما يرونها واقعآ حقيقيآ .♥°*”˜ ˜”*°♥ لكى تنجح تقبل العالم كما هو ورتفع فوقه .♥°*”˜ ˜”*°♥ دون أفكارك التى تلح على مخيلتك أولآ بأول , ولا تقم بتصفيتها فى ذهنك , وتذكر أن كم الأفكار هو الذى يولد الكيف .♥°*”˜ ˜”*°♥ لكل تحدى رسالة ابحث عنها ستجدها ايجابية .♥°*”˜ ˜”*°♥ إن عالمك الخارجي هو انعكاس لعالمك الداخلي، فإذا غيرت طريقة تفكيرك، سوف تتغير حياتك. .♥°*”˜ ˜”*°♥ الشخص الذي تراه هو الشخص الذي ستكونه .♥°*”˜ ˜”*°♥ يجب أن تثق بنفسك .. وإذا لم تثق بنفسك فمن ذا الذي سيثق بك !!؟؟ .♥°*”˜ ˜”*°♥ إنسان بدون هدف كسفينة بدون دفة كلاهما سوف ينتهي به الأمر على الصخور .♥°*”˜ ˜”*°♥ قد يتقبل الكثيرون النصح ، لكن الحكماء فقط هم الذين يستفيدون منه .♥°*”˜ ˜”*°♥ أصحاب الأنفس العظيمة دائما ما يواجهون مقاومة عنيفة من أصحاب العقول البسيطة. .♥°*”˜ ˜”*°♥ العالم بأسره يتنحى جانبا ليفسح الطريق للإنسان الذي يعرف تماما إلى أين يتوجه. .♥°*”˜ ˜”*°♥ تكون السفن آمنة عندما تكون راسية على الموانئ، ولكن السفن لم تصنع لهذا، انطلق إلى البحر وافعل شيئا جديدا. .♥°*”˜ ˜”*°♥ كن في كل مكان وافعل كل شيء ولن تعجز على إبهار الناس.
| 0 التعليقات ]

اكتشف علماء في الولايات المتحدة عقاراً جديداً يلتصق بالأورام الخبيثة، إلا أن مفعوله الإيجابي لا يتحقق إلى حين تضربه أمواج ضوئية محددة.

ويعالج السرطان في الوقت الحاضر من خلال ثلاث وسائل، وهي تعريض الورم للأشعة أو إزالته جراحياً أو استخدام العقاقير لقتل الخلايا السرطانية، ولكنّ لكل من أنواع العلاج الثلاث أثار جانبية مزعجة.


وأجرى المعهد الوطني للسرطان في ميريلاند بالولايات المتحدة، دراسة نشرت في دورية "الطبيعة" أظهرت أنه يمكن إنتاج عقار يلتصق بالأورام، ولكن مفعوله الإيجابي لا يتحقق إلا باستخدام أمواج ضوئية محددة.

وأوصل الباحثون المادة الكيمائية IR700 بجسم مضاد، مع العلم أن هذه المادة تفعلّ حين تتعرض إلى ضوء أشعة دون الحمراء، وتدخل هذه الأمواج الضوئية عدة سنتمترات في الجلد.

وأجرى الباحثون الدراسة على فئران زرعوا لديها ورماً في ظهرها، ثمّ أعطوها العقار وعرضوها لأشعة دون الحمراء، وقالوا إن "حجم الورم تراجع بشكل كبير مقارنة بالفئران التي لم تخضع للعلاج، كما أن مدة حياتها طالت".

وأوضحوا أن اختيار الخلايا التي يجب القضاء عليها يحدّ من الضرر الذي قد يلحق بالخلايا الطبيعية.

وقالت الباحثون إن الدراسة الجديدة واعدة، غير أنها حذرت من أن الأبحاث جرت على الفئران ولا يزال من المبكر التأكد مما إذا كانت ستنجح على البشر.


0 التعليقات

إرسال تعليق