تخيل نفسك دائمآ فى عداد النبهاء والناجحين والمتميزين .. وأعدك بأنك سوف تكون كذلك بوضع هذا التخيل موضع التنفيذ .♥°*”˜ ˜”*°♥ تخل عن إضاعة الوقت فى إقناع الأخرين بأفكارك .. إذا لم يكونوا مقتنعين بها .. فسيقتنعون بها عندما يرونها واقعآ حقيقيآ .♥°*”˜ ˜”*°♥ لكى تنجح تقبل العالم كما هو ورتفع فوقه .♥°*”˜ ˜”*°♥ دون أفكارك التى تلح على مخيلتك أولآ بأول , ولا تقم بتصفيتها فى ذهنك , وتذكر أن كم الأفكار هو الذى يولد الكيف .♥°*”˜ ˜”*°♥ لكل تحدى رسالة ابحث عنها ستجدها ايجابية .♥°*”˜ ˜”*°♥ إن عالمك الخارجي هو انعكاس لعالمك الداخلي، فإذا غيرت طريقة تفكيرك، سوف تتغير حياتك. .♥°*”˜ ˜”*°♥ الشخص الذي تراه هو الشخص الذي ستكونه .♥°*”˜ ˜”*°♥ يجب أن تثق بنفسك .. وإذا لم تثق بنفسك فمن ذا الذي سيثق بك !!؟؟ .♥°*”˜ ˜”*°♥ إنسان بدون هدف كسفينة بدون دفة كلاهما سوف ينتهي به الأمر على الصخور .♥°*”˜ ˜”*°♥ قد يتقبل الكثيرون النصح ، لكن الحكماء فقط هم الذين يستفيدون منه .♥°*”˜ ˜”*°♥ أصحاب الأنفس العظيمة دائما ما يواجهون مقاومة عنيفة من أصحاب العقول البسيطة. .♥°*”˜ ˜”*°♥ العالم بأسره يتنحى جانبا ليفسح الطريق للإنسان الذي يعرف تماما إلى أين يتوجه. .♥°*”˜ ˜”*°♥ تكون السفن آمنة عندما تكون راسية على الموانئ، ولكن السفن لم تصنع لهذا، انطلق إلى البحر وافعل شيئا جديدا. .♥°*”˜ ˜”*°♥ كن في كل مكان وافعل كل شيء ولن تعجز على إبهار الناس.
| 0 التعليقات ]


 أطلقت وكالة "ناسا" الأمريكية للطيران وعلوم الفضاء فيديو ترويجي بثته على الهواء مباشرة تعرض فيه وظائف خالية في إدارة الوكالة.
وتبحث الوكالة عن جيل جديد من رواد الفضاء للقيام برحلات فضائية على متن سفنها الخاصة،  حيث وعدتهم بفرصة السفر إلى كوكب المريخ إذا كانوا مؤهلين ومستعدين للخضوع إلى كافة الاختبارات اللازمة لذلك.

وأعلن "تشارلز بولدن" مدير الوكالة الوطنية الأمريكية للملاحة الجوية والفضاء "ناسا" من خلال الفيديو أن الوكالة تحتاج مساعدة قوى الشباب في بناء واكتشاف المستقبل.
داعياً من يجد في نفسه المؤهلات الكافية أن يتقدم إلى العمل ليحصل على قائمة للترشح في دورة رواد الفضاء المميزة لعام 2013 القادم لاكتساب خبرات واسعة في مجال الطيران وعلوم الفضاء.
وتعتبر وسيلة التوظيف الحديثة التي اتبعتها "ناسا" لتشجيع الأشخاص من جميع أنحاء العالم للالتحاق بها وسيلة ناجحة وفعالة ستفتح آفاقاً وأبعاداً جديدة في تاريخ "ناسا" الوظيفي.

ومن المعروف أنه يتعين على المتقدمين بطلب وظيفة أن يكون حاصلا على بكالوريوس على أقل تقدير أو الماجستير والدكتوراة في مجال الهندسة والعلوم البيولوجية والعلوم الفيزيائية وعلوم الرياضيات. 
بالإضافة إلى أنه من المحبب أن يكون المتقدم  مواطن أمريكي يتحدث اللغة الروسية بطلاقة وعلى دراية تامة بمبادئ العلوم الفيزيائية ويحبذ لو كان يعمل كمدرس أو طبيب معالج في المجال الفيزيائي.

وتشترط إدارة "ناسا" على المتقدمين الجدد بعض المؤهلات الجسمانية والصحية مثل كفاءة قدرة البصر حيث يجب أن يكون معادل تصحيح النظر لا يقل عن 20\20 إلى جانب معدلات ضغط الدم المعتدلة والمتوازنة، وصولاً إلى تحديد معيار محدد لطول الأشخاص لا يقل عن 1.5 م وصولاً إلى 1.8 م.
وتتراوح المرتبات الممنوحة لرواد الفضاء ما بين 64 آلف و700 دولار أمريكي إلى 141 ألفاً و700 دولار أمريكي في العام، وبالرغم من صعوبة الشروط وطلبات التوظيف إلا أن "ناسا" تتوقع ما يعادل 3 آلاف رد من المتقدمين الجدد لوظيفة رائد الفضاء.

0 التعليقات

إرسال تعليق