تخيل نفسك دائمآ فى عداد النبهاء والناجحين والمتميزين .. وأعدك بأنك سوف تكون كذلك بوضع هذا التخيل موضع التنفيذ .♥°*”˜ ˜”*°♥ تخل عن إضاعة الوقت فى إقناع الأخرين بأفكارك .. إذا لم يكونوا مقتنعين بها .. فسيقتنعون بها عندما يرونها واقعآ حقيقيآ .♥°*”˜ ˜”*°♥ لكى تنجح تقبل العالم كما هو ورتفع فوقه .♥°*”˜ ˜”*°♥ دون أفكارك التى تلح على مخيلتك أولآ بأول , ولا تقم بتصفيتها فى ذهنك , وتذكر أن كم الأفكار هو الذى يولد الكيف .♥°*”˜ ˜”*°♥ لكل تحدى رسالة ابحث عنها ستجدها ايجابية .♥°*”˜ ˜”*°♥ إن عالمك الخارجي هو انعكاس لعالمك الداخلي، فإذا غيرت طريقة تفكيرك، سوف تتغير حياتك. .♥°*”˜ ˜”*°♥ الشخص الذي تراه هو الشخص الذي ستكونه .♥°*”˜ ˜”*°♥ يجب أن تثق بنفسك .. وإذا لم تثق بنفسك فمن ذا الذي سيثق بك !!؟؟ .♥°*”˜ ˜”*°♥ إنسان بدون هدف كسفينة بدون دفة كلاهما سوف ينتهي به الأمر على الصخور .♥°*”˜ ˜”*°♥ قد يتقبل الكثيرون النصح ، لكن الحكماء فقط هم الذين يستفيدون منه .♥°*”˜ ˜”*°♥ أصحاب الأنفس العظيمة دائما ما يواجهون مقاومة عنيفة من أصحاب العقول البسيطة. .♥°*”˜ ˜”*°♥ العالم بأسره يتنحى جانبا ليفسح الطريق للإنسان الذي يعرف تماما إلى أين يتوجه. .♥°*”˜ ˜”*°♥ تكون السفن آمنة عندما تكون راسية على الموانئ، ولكن السفن لم تصنع لهذا، انطلق إلى البحر وافعل شيئا جديدا. .♥°*”˜ ˜”*°♥ كن في كل مكان وافعل كل شيء ولن تعجز على إبهار الناس.
| 0 التعليقات ]

ذكرت وسائل الإعلام الصينية أنه من المتوقع أن ترسل الصين أول رائدة الفضاء قريبا،وأن هذه الأخيرة تبقى في سفينة الفضاء الصينية غير المأهولة "تيانقونج –1" بعد مشاركة في مهنة الالتقاء والالتحام الفضائي.


إن الدفعة الثانية من رواد الفضاء التي تضم خمسة رجال وامرأتين التي تم اختيارها في العام الماضي لا تزال تجذب أنظار الجمهور، لكن لم تظهر حتى الآن.

من المفهوم أن رائدتا الفضاء المختارتان من وحدات السلاح الجوي للنقل الجوي ومتوسط وقتهما للطيران أكثر من آلاف الساعات.منهما فتاة من مواليد الثمانينات التي كانت تشارك في اعمال الاغاثة من الزلزال ونتشوان و تفريق السحب وتقليل الأمطار في اولمبياد بكين وعدة تمارين الاستعداد.

وأشار نائب القائد الأعلى السابق لمشروع الفضاء المأهول للصين،بان معايير التدريب متساوية بين رجال ونساء، ولا يمكن تخفيض المعايير لمجرد أنها امرأة.

وأوضح خبير فضاء، أن تدريب رواد الفضاء سوف يساعد على تنمية رحلة فضائية مأهولة في المستقبل ولتنمية الأبحاث الطبية الفضائية. كما أن رائدة الفضاء لها مزايا خاصة، فأعمالهن أكثر إرضاء ودقة، ولهن إمكانية التكيف السريع على البيئة الفضائية.
وأوضح أن رائدات الفضاء الجدد لهن تجربة علمية دقيقة، مثل مراقبة نمو النباتات، بالإضافة إلى ذلك، يمكنهن استعمال ذراع ميكانيكي بمهارة للمساهمة في مهمة الالتقاء والالتحام.

0 التعليقات

إرسال تعليق