تخيل نفسك دائمآ فى عداد النبهاء والناجحين والمتميزين .. وأعدك بأنك سوف تكون كذلك بوضع هذا التخيل موضع التنفيذ .♥°*”˜ ˜”*°♥ تخل عن إضاعة الوقت فى إقناع الأخرين بأفكارك .. إذا لم يكونوا مقتنعين بها .. فسيقتنعون بها عندما يرونها واقعآ حقيقيآ .♥°*”˜ ˜”*°♥ لكى تنجح تقبل العالم كما هو ورتفع فوقه .♥°*”˜ ˜”*°♥ دون أفكارك التى تلح على مخيلتك أولآ بأول , ولا تقم بتصفيتها فى ذهنك , وتذكر أن كم الأفكار هو الذى يولد الكيف .♥°*”˜ ˜”*°♥ لكل تحدى رسالة ابحث عنها ستجدها ايجابية .♥°*”˜ ˜”*°♥ إن عالمك الخارجي هو انعكاس لعالمك الداخلي، فإذا غيرت طريقة تفكيرك، سوف تتغير حياتك. .♥°*”˜ ˜”*°♥ الشخص الذي تراه هو الشخص الذي ستكونه .♥°*”˜ ˜”*°♥ يجب أن تثق بنفسك .. وإذا لم تثق بنفسك فمن ذا الذي سيثق بك !!؟؟ .♥°*”˜ ˜”*°♥ إنسان بدون هدف كسفينة بدون دفة كلاهما سوف ينتهي به الأمر على الصخور .♥°*”˜ ˜”*°♥ قد يتقبل الكثيرون النصح ، لكن الحكماء فقط هم الذين يستفيدون منه .♥°*”˜ ˜”*°♥ أصحاب الأنفس العظيمة دائما ما يواجهون مقاومة عنيفة من أصحاب العقول البسيطة. .♥°*”˜ ˜”*°♥ العالم بأسره يتنحى جانبا ليفسح الطريق للإنسان الذي يعرف تماما إلى أين يتوجه. .♥°*”˜ ˜”*°♥ تكون السفن آمنة عندما تكون راسية على الموانئ، ولكن السفن لم تصنع لهذا، انطلق إلى البحر وافعل شيئا جديدا. .♥°*”˜ ˜”*°♥ كن في كل مكان وافعل كل شيء ولن تعجز على إبهار الناس.
| 0 التعليقات ]

كشف علماء أمريكيون عن لغز عدم نفوق بعض البرمائيات جراء التعرض لعدوى " شيتريديومكوس" الفطرية التي تودي بحياة أعداد لا حصر لها من البرمئيات الأخرى.

وتبين من التجارب المخبرية التي أجراها علماء جامعة كورنيل الأمريكية أن أشكالا بعينها من الجينات ذات الصلة بردود فعل الجهاز المناعي على هذه العدوى هي التي توفر حماية للبرمائيات ضد العدوى الفطرية.

وأشار الباحثون إلى أن نتيجة التجارب هامة في برامج تربية البرمائيات القادرة بعد إطلاقها على مواجهة مثل هذه العدوى.

ويصيب هذا الفطر جلد الضفادع وغيرها من الحيوانات البرمائية، ويتغذى الفطر على مادة في جلد الضفادع تؤثر على وظائفها البيولوجية مما يؤدي إلى نفوق هذه الحيوانا في أغلب الأحيان،

ويعتقد العلماء أن هذا الفطر هو أحد الأسباب المسئولة عن نفوق الحيوانات البرمائية على مستوى العالم مع اختلاف درجة خطورة التعرض للعدوى بهذا الفطر من منطقة لأخرى ومن جيل لآخر.

0 التعليقات

إرسال تعليق