تخيل نفسك دائمآ فى عداد النبهاء والناجحين والمتميزين .. وأعدك بأنك سوف تكون كذلك بوضع هذا التخيل موضع التنفيذ .♥°*”˜ ˜”*°♥ تخل عن إضاعة الوقت فى إقناع الأخرين بأفكارك .. إذا لم يكونوا مقتنعين بها .. فسيقتنعون بها عندما يرونها واقعآ حقيقيآ .♥°*”˜ ˜”*°♥ لكى تنجح تقبل العالم كما هو ورتفع فوقه .♥°*”˜ ˜”*°♥ دون أفكارك التى تلح على مخيلتك أولآ بأول , ولا تقم بتصفيتها فى ذهنك , وتذكر أن كم الأفكار هو الذى يولد الكيف .♥°*”˜ ˜”*°♥ لكل تحدى رسالة ابحث عنها ستجدها ايجابية .♥°*”˜ ˜”*°♥ إن عالمك الخارجي هو انعكاس لعالمك الداخلي، فإذا غيرت طريقة تفكيرك، سوف تتغير حياتك. .♥°*”˜ ˜”*°♥ الشخص الذي تراه هو الشخص الذي ستكونه .♥°*”˜ ˜”*°♥ يجب أن تثق بنفسك .. وإذا لم تثق بنفسك فمن ذا الذي سيثق بك !!؟؟ .♥°*”˜ ˜”*°♥ إنسان بدون هدف كسفينة بدون دفة كلاهما سوف ينتهي به الأمر على الصخور .♥°*”˜ ˜”*°♥ قد يتقبل الكثيرون النصح ، لكن الحكماء فقط هم الذين يستفيدون منه .♥°*”˜ ˜”*°♥ أصحاب الأنفس العظيمة دائما ما يواجهون مقاومة عنيفة من أصحاب العقول البسيطة. .♥°*”˜ ˜”*°♥ العالم بأسره يتنحى جانبا ليفسح الطريق للإنسان الذي يعرف تماما إلى أين يتوجه. .♥°*”˜ ˜”*°♥ تكون السفن آمنة عندما تكون راسية على الموانئ، ولكن السفن لم تصنع لهذا، انطلق إلى البحر وافعل شيئا جديدا. .♥°*”˜ ˜”*°♥ كن في كل مكان وافعل كل شيء ولن تعجز على إبهار الناس.
| 0 التعليقات ]

أكدت دراسة علمية حديثة أن النساء يتمتعن بجهاز مناعي أقوى من الرجال بسبب جزيئات الحمض النووي الريبي "ميكرو رنا" الموجودة على "الكروموزوم اكس".

وأشار موقع "ساينس ديلي" العلمي الأمريكي أن هذه الدراسة التي أجرتها جامعة جنت البلجيكية ركزت على دور جزيئات "ميكرو رنا" لتفسير سبب أن مناعة النساء أقوى من الرجال فيما قال الباحث المسئول عن الدراسة كلود ليبرت إن الإحصاءات تظهر أن النساء يعشن أطول من الذكور وهن أكثر مكافحة لنوبات الصدمة من تلوث الدم وغيرها من الأمراض.

وأضاف ليبرت: نعتقد أن هذا ناتج عن الكرموزوم اكس الذي يحتوي عند البشر على 10% من كامل جزيئات "ميكرو رنا" التي اكتشفت حتى الآن في الجينوم وأوضح أن أدوار كثير من هذه الجزيئات غير معروفة بعد لكن بعض الموجودة منها على "الكروموزوم اكس" لها وظائف هامة تتعلق بالمناعة والسرطان،

يذكر أن كل شخص لديه عادة زوج واحد من الكروموزومات الجنسية في كل خلية وللإناث أثنان من الكروموزومات "اكس" في حين أن للذكور واحداً "اكس" وآخر يدعى "واي".

0 التعليقات

إرسال تعليق