تخيل نفسك دائمآ فى عداد النبهاء والناجحين والمتميزين .. وأعدك بأنك سوف تكون كذلك بوضع هذا التخيل موضع التنفيذ .♥°*”˜ ˜”*°♥ تخل عن إضاعة الوقت فى إقناع الأخرين بأفكارك .. إذا لم يكونوا مقتنعين بها .. فسيقتنعون بها عندما يرونها واقعآ حقيقيآ .♥°*”˜ ˜”*°♥ لكى تنجح تقبل العالم كما هو ورتفع فوقه .♥°*”˜ ˜”*°♥ دون أفكارك التى تلح على مخيلتك أولآ بأول , ولا تقم بتصفيتها فى ذهنك , وتذكر أن كم الأفكار هو الذى يولد الكيف .♥°*”˜ ˜”*°♥ لكل تحدى رسالة ابحث عنها ستجدها ايجابية .♥°*”˜ ˜”*°♥ إن عالمك الخارجي هو انعكاس لعالمك الداخلي، فإذا غيرت طريقة تفكيرك، سوف تتغير حياتك. .♥°*”˜ ˜”*°♥ الشخص الذي تراه هو الشخص الذي ستكونه .♥°*”˜ ˜”*°♥ يجب أن تثق بنفسك .. وإذا لم تثق بنفسك فمن ذا الذي سيثق بك !!؟؟ .♥°*”˜ ˜”*°♥ إنسان بدون هدف كسفينة بدون دفة كلاهما سوف ينتهي به الأمر على الصخور .♥°*”˜ ˜”*°♥ قد يتقبل الكثيرون النصح ، لكن الحكماء فقط هم الذين يستفيدون منه .♥°*”˜ ˜”*°♥ أصحاب الأنفس العظيمة دائما ما يواجهون مقاومة عنيفة من أصحاب العقول البسيطة. .♥°*”˜ ˜”*°♥ العالم بأسره يتنحى جانبا ليفسح الطريق للإنسان الذي يعرف تماما إلى أين يتوجه. .♥°*”˜ ˜”*°♥ تكون السفن آمنة عندما تكون راسية على الموانئ، ولكن السفن لم تصنع لهذا، انطلق إلى البحر وافعل شيئا جديدا. .♥°*”˜ ˜”*°♥ كن في كل مكان وافعل كل شيء ولن تعجز على إبهار الناس.
| 0 التعليقات ]

 توصلت دراسة أمريكية حديثة إلى أن السمنة قد تخفف من فعالية اللقاحات السنوية المضادة للأنفلونزا وتجعل الأشخاص بالتالي أكثر عرضة للإصابة بالمرض.
ونقل عن الباحثة المسئولة عن الدراسة هيثير بايش قولها، إنه مع مرور الوقت فإن المصابين بالسمنة والوزن الزائد لا يحافظون على معدلات الأجسام المضادة بالدرجة نفسها التي يحافظ فيها أصحاب الأوزان الصحية على هذه الأجسام ، ويبدو أنهم يواجهون صعوبة في مكافحة عدوى الأنفلونزا.
ووجد الباحثون في جامعة كارولينا الشمالية في الدراسة التي نشرها موقع "هلث دي نيوز" أن كل الأشخاص البدناء وغيرهم ، تظهر لديهم أجسام مضادة لفيروسات الأنفلونزا خلال الشهر الأول الذي يلي تلقيهم اللقاح لكن معدلات هذه الأجسام في الدم تتضاءل بسرعة أكبر بين البدناء وأصحاب الوزن الزائد .
وتبين أن معدل هذه الأجسام يتقلص 4 مرات بعد 11 شهراً من تلقي اللقاح لدى نصف البدناء ، مقارنة بمستواها بعد شهر من تلقيه ، أما بين ذوي الأوزان الصحية فإن أقل من 25% منهم ظهرت لديهم هذه الدرجة من الانخفاض في معدلات الأجسام المضادة للأنفلونزا بعد 11 شهراً من تلقي اللقاح .
ووجد الباحثون أن نوعاً من خلايا الدم البيضاء يدعى "سي دي 8 تي سلس" الذي يلعب دوراً هاماً في الجهاز المناعي للجسم ، لا يعمل كما ينبغي عند البدناء وتعمل لقاحات الأنفلونزا، عبر خلق أجسام مضادة للمرض داخل الجسم.

0 التعليقات

إرسال تعليق