تخيل نفسك دائمآ فى عداد النبهاء والناجحين والمتميزين .. وأعدك بأنك سوف تكون كذلك بوضع هذا التخيل موضع التنفيذ .♥°*”˜ ˜”*°♥ تخل عن إضاعة الوقت فى إقناع الأخرين بأفكارك .. إذا لم يكونوا مقتنعين بها .. فسيقتنعون بها عندما يرونها واقعآ حقيقيآ .♥°*”˜ ˜”*°♥ لكى تنجح تقبل العالم كما هو ورتفع فوقه .♥°*”˜ ˜”*°♥ دون أفكارك التى تلح على مخيلتك أولآ بأول , ولا تقم بتصفيتها فى ذهنك , وتذكر أن كم الأفكار هو الذى يولد الكيف .♥°*”˜ ˜”*°♥ لكل تحدى رسالة ابحث عنها ستجدها ايجابية .♥°*”˜ ˜”*°♥ إن عالمك الخارجي هو انعكاس لعالمك الداخلي، فإذا غيرت طريقة تفكيرك، سوف تتغير حياتك. .♥°*”˜ ˜”*°♥ الشخص الذي تراه هو الشخص الذي ستكونه .♥°*”˜ ˜”*°♥ يجب أن تثق بنفسك .. وإذا لم تثق بنفسك فمن ذا الذي سيثق بك !!؟؟ .♥°*”˜ ˜”*°♥ إنسان بدون هدف كسفينة بدون دفة كلاهما سوف ينتهي به الأمر على الصخور .♥°*”˜ ˜”*°♥ قد يتقبل الكثيرون النصح ، لكن الحكماء فقط هم الذين يستفيدون منه .♥°*”˜ ˜”*°♥ أصحاب الأنفس العظيمة دائما ما يواجهون مقاومة عنيفة من أصحاب العقول البسيطة. .♥°*”˜ ˜”*°♥ العالم بأسره يتنحى جانبا ليفسح الطريق للإنسان الذي يعرف تماما إلى أين يتوجه. .♥°*”˜ ˜”*°♥ تكون السفن آمنة عندما تكون راسية على الموانئ، ولكن السفن لم تصنع لهذا، انطلق إلى البحر وافعل شيئا جديدا. .♥°*”˜ ˜”*°♥ كن في كل مكان وافعل كل شيء ولن تعجز على إبهار الناس.
| 0 التعليقات ]

 توصلت دراسة أمريكية حديثة إلى أن المعدلات العالية للهرمون الذكري "التستستيرون" تحمي الرجال من تقلص حجم عضلاتهم مع التقدّم في السن.

 أن الباحثين في جامعة "قيصر برمانينت نورث وست" في بورتلاند وجدوا من خلال دراستهم التي استمرت 4 سنوات أن الرجال الذين تتخطي أعمارهم 65 عاماً ولديهم معدلات مرتفعة من "التستستيرون" يخسرون كمية أقل من حجم عضلاتهم، وخصوصاً الموجودة في اليدين والرجلين.

كما تبيّن أن هؤلاء الرجال الذين يتمتعون بمعدلات أعلي من الهرمون المذكور يخسرون أقل من حركة أرجلهم مقارنة بمن لديهم معدلات أقل من "التستستيرون"، وبامكانهم أن ينهضوا بشكل أسرع عن الكرسي.

وأكدت الباحثة ارين ليبلانك المسئولة عن الدراسة، أن كمية "التستستيرون" في أجسام الرجال تساهم في كمية العضل والقوة التي يخسروها مع تقدمهم في السن. وتساهم الخسارة في حجم العضلات و تناقص القوة في هزالة الجسم وهي مرتبطة بوقوع المسنين وحركتهم المحدودة وتعرّضهم للإصابة بكسور.

وأوضح العلماء أن الرجال يخسرون من حجم عضلاتهم أكثر من النساء مع تقدمهم في السن، مشيرين إلى أن الستيرويدات الجنسية، والتستستيرون بشكل خاص، قد تساهم في تغييرات بتركيبة الجسم ووظيفته الفيزيائية.

0 التعليقات

إرسال تعليق