تخيل نفسك دائمآ فى عداد النبهاء والناجحين والمتميزين .. وأعدك بأنك سوف تكون كذلك بوضع هذا التخيل موضع التنفيذ .♥°*”˜ ˜”*°♥ تخل عن إضاعة الوقت فى إقناع الأخرين بأفكارك .. إذا لم يكونوا مقتنعين بها .. فسيقتنعون بها عندما يرونها واقعآ حقيقيآ .♥°*”˜ ˜”*°♥ لكى تنجح تقبل العالم كما هو ورتفع فوقه .♥°*”˜ ˜”*°♥ دون أفكارك التى تلح على مخيلتك أولآ بأول , ولا تقم بتصفيتها فى ذهنك , وتذكر أن كم الأفكار هو الذى يولد الكيف .♥°*”˜ ˜”*°♥ لكل تحدى رسالة ابحث عنها ستجدها ايجابية .♥°*”˜ ˜”*°♥ إن عالمك الخارجي هو انعكاس لعالمك الداخلي، فإذا غيرت طريقة تفكيرك، سوف تتغير حياتك. .♥°*”˜ ˜”*°♥ الشخص الذي تراه هو الشخص الذي ستكونه .♥°*”˜ ˜”*°♥ يجب أن تثق بنفسك .. وإذا لم تثق بنفسك فمن ذا الذي سيثق بك !!؟؟ .♥°*”˜ ˜”*°♥ إنسان بدون هدف كسفينة بدون دفة كلاهما سوف ينتهي به الأمر على الصخور .♥°*”˜ ˜”*°♥ قد يتقبل الكثيرون النصح ، لكن الحكماء فقط هم الذين يستفيدون منه .♥°*”˜ ˜”*°♥ أصحاب الأنفس العظيمة دائما ما يواجهون مقاومة عنيفة من أصحاب العقول البسيطة. .♥°*”˜ ˜”*°♥ العالم بأسره يتنحى جانبا ليفسح الطريق للإنسان الذي يعرف تماما إلى أين يتوجه. .♥°*”˜ ˜”*°♥ تكون السفن آمنة عندما تكون راسية على الموانئ، ولكن السفن لم تصنع لهذا، انطلق إلى البحر وافعل شيئا جديدا. .♥°*”˜ ˜”*°♥ كن في كل مكان وافعل كل شيء ولن تعجز على إبهار الناس.
| 0 التعليقات ]

احتفلت الجمعية المصرية لأمراض القلب اليوم السبت بالاشتراك مع الجمعية المصرية لضغط الدم "بيوم القلب المصرى" والذى عقد تحت شعار "حب قلبك" وبمشاركة نخبة من كبار أطباء القلب من الجامعات المصرية ووزارة الصحة إلى جانب خبراء وعلماء من الولايات المتحدة الأمريكية ونحو 500 أخصائي واستشاري.

وأقيم على هامش فعليات الاحتفال مؤتمر طبى برئاسة الدكتور محمد صبحي رئيس قسم القلب بجامعة الإسكندرية ورئيس الجمعية المصرية للقلب، تم خلالة مناقشة طرق السلامة والحماية والوقاية من عوامل الخطورة المسببة لأمراض القلب وضغط الدم والكوليسترول والسكر عند الرجال والنساء.

وقال صبحى "إن المؤتمر ركز على كيفية وقاية الصغار من العوامل التى تصيبهم بأمراض فى القلب خاصة إصابتهم بالحمى الروماتزمية والتهابات اللوزتين وغيرها"، مشيراً إلى أن أمراض القلب أصبحت في تزايد ومن أول المسببات المؤدية للوفاة في العالم وأن هناك ارتفاعا فى نسب أمراض القلب في مصر والمنطقة العربية.

ومن ناحية أخرى، أعلن الدكتور محسن إبراهيم رئيس الجمعية المصرية لمرضى الضغط المرتفع عن أحدث دراسة لأحد العقاقير المستخدمة لعلاج الضغط المرتفع والذي اكتشف مؤخراً، حيث أنه بالإضافة لعلاجه ارتفاع ضغط الدم يعمل على حماية القلب من السكتات والجلطات الشريانية.

وأوضح إبراهيم أن الدراسات الحديثة تشير إلى أن أكثر من نحو 50% من إجمالي سكان المنطقة العربية يعانون من خلل في مستويات الكوليسترول، في حين أن 26% منهم يعانون من ارتفاع ضغط الدم ، أما المصابون بمرض السكر فيشكلون بين 0\% و15% وتعد هذه النتائج مثيرة للقلق بشكل كبير لا سيما مع الزيادة السريعة بمعدلات الإصابة بالسمنة والآثار السلبية المرتبطة بها.

وأشار إلى أن المؤتمر ناقش أيضا أعباء انتشار المرض في مصر والمنطقة العربية، وكيف يعيش الإنسان بقلب سليم في ظل المتغيرات الحديثة والتكنولوجية، والإسراف في تناول الغذاء غير الصحى الذي يؤثر سلباً على القلب وغيرها.

0 التعليقات

إرسال تعليق