تخيل نفسك دائمآ فى عداد النبهاء والناجحين والمتميزين .. وأعدك بأنك سوف تكون كذلك بوضع هذا التخيل موضع التنفيذ .♥°*”˜ ˜”*°♥ تخل عن إضاعة الوقت فى إقناع الأخرين بأفكارك .. إذا لم يكونوا مقتنعين بها .. فسيقتنعون بها عندما يرونها واقعآ حقيقيآ .♥°*”˜ ˜”*°♥ لكى تنجح تقبل العالم كما هو ورتفع فوقه .♥°*”˜ ˜”*°♥ دون أفكارك التى تلح على مخيلتك أولآ بأول , ولا تقم بتصفيتها فى ذهنك , وتذكر أن كم الأفكار هو الذى يولد الكيف .♥°*”˜ ˜”*°♥ لكل تحدى رسالة ابحث عنها ستجدها ايجابية .♥°*”˜ ˜”*°♥ إن عالمك الخارجي هو انعكاس لعالمك الداخلي، فإذا غيرت طريقة تفكيرك، سوف تتغير حياتك. .♥°*”˜ ˜”*°♥ الشخص الذي تراه هو الشخص الذي ستكونه .♥°*”˜ ˜”*°♥ يجب أن تثق بنفسك .. وإذا لم تثق بنفسك فمن ذا الذي سيثق بك !!؟؟ .♥°*”˜ ˜”*°♥ إنسان بدون هدف كسفينة بدون دفة كلاهما سوف ينتهي به الأمر على الصخور .♥°*”˜ ˜”*°♥ قد يتقبل الكثيرون النصح ، لكن الحكماء فقط هم الذين يستفيدون منه .♥°*”˜ ˜”*°♥ أصحاب الأنفس العظيمة دائما ما يواجهون مقاومة عنيفة من أصحاب العقول البسيطة. .♥°*”˜ ˜”*°♥ العالم بأسره يتنحى جانبا ليفسح الطريق للإنسان الذي يعرف تماما إلى أين يتوجه. .♥°*”˜ ˜”*°♥ تكون السفن آمنة عندما تكون راسية على الموانئ، ولكن السفن لم تصنع لهذا، انطلق إلى البحر وافعل شيئا جديدا. .♥°*”˜ ˜”*°♥ كن في كل مكان وافعل كل شيء ولن تعجز على إبهار الناس.
| 0 التعليقات ]

 يعقد قسم الكيمياء بالجامعة الأمريكية بالقاهرة غداً الأثنين أول مؤتمر دولي حول تحديات سلامة الغذاء والصحة العامة التي تواجهها الدول الناشئة ذات الرقابة المحدودة على الأغذية المحلية.

ويهدف المؤتمر الذي يستمر لمدة يومين بحرم الجامعة الأمريكية بالقاهرة الجديدة لتبادل الأفكار التعاونية ووضع خطة عمل بين الهيئات التنظيمية والجامعات وصناعة الغذاء في مصر.

ويناقش المؤتمر العديد من الموضوعات منها أساسيات سلامة الغذاء والصحة العامة، وميكروبيولوجيا الأغذية، والتداعيات القانونية المرتبطة بالأمراض التي تنقلها الأغذية، وأحدث الاتجاهات والأنظمة العالمية في مجال سلامة الغذاء.

ويشارك في المؤتمر عدد من العلماء البارزين وأعضاء الهيئات الأكاديمية والباحثين والطلاب والهيئات الحكومية ومدربين سلامة الأغذية والاستشاريين ومصنعي المواد الغذائية وأصحاب المطاعم والمستهلكين، كما تضم قائمة المتحدثين خبراء سلامة الأغذية والصحة العامة من مصر والولايات المتحدة الأمريكية وتركيا وأيسلندا وأوروبا وأستراليا وجنوب أفريقيا.

0 التعليقات

إرسال تعليق