تخيل نفسك دائمآ فى عداد النبهاء والناجحين والمتميزين .. وأعدك بأنك سوف تكون كذلك بوضع هذا التخيل موضع التنفيذ .♥°*”˜ ˜”*°♥ تخل عن إضاعة الوقت فى إقناع الأخرين بأفكارك .. إذا لم يكونوا مقتنعين بها .. فسيقتنعون بها عندما يرونها واقعآ حقيقيآ .♥°*”˜ ˜”*°♥ لكى تنجح تقبل العالم كما هو ورتفع فوقه .♥°*”˜ ˜”*°♥ دون أفكارك التى تلح على مخيلتك أولآ بأول , ولا تقم بتصفيتها فى ذهنك , وتذكر أن كم الأفكار هو الذى يولد الكيف .♥°*”˜ ˜”*°♥ لكل تحدى رسالة ابحث عنها ستجدها ايجابية .♥°*”˜ ˜”*°♥ إن عالمك الخارجي هو انعكاس لعالمك الداخلي، فإذا غيرت طريقة تفكيرك، سوف تتغير حياتك. .♥°*”˜ ˜”*°♥ الشخص الذي تراه هو الشخص الذي ستكونه .♥°*”˜ ˜”*°♥ يجب أن تثق بنفسك .. وإذا لم تثق بنفسك فمن ذا الذي سيثق بك !!؟؟ .♥°*”˜ ˜”*°♥ إنسان بدون هدف كسفينة بدون دفة كلاهما سوف ينتهي به الأمر على الصخور .♥°*”˜ ˜”*°♥ قد يتقبل الكثيرون النصح ، لكن الحكماء فقط هم الذين يستفيدون منه .♥°*”˜ ˜”*°♥ أصحاب الأنفس العظيمة دائما ما يواجهون مقاومة عنيفة من أصحاب العقول البسيطة. .♥°*”˜ ˜”*°♥ العالم بأسره يتنحى جانبا ليفسح الطريق للإنسان الذي يعرف تماما إلى أين يتوجه. .♥°*”˜ ˜”*°♥ تكون السفن آمنة عندما تكون راسية على الموانئ، ولكن السفن لم تصنع لهذا، انطلق إلى البحر وافعل شيئا جديدا. .♥°*”˜ ˜”*°♥ كن في كل مكان وافعل كل شيء ولن تعجز على إبهار الناس.
| 0 التعليقات ]

تطلق خلال أيام شركة "باجاج أوتو الهندية" الرائدة في صناعة الدراجات البخارية والمركبات ذات الثلاثة عجلات "توك توك"، دراجة بخارية جديدة بموتور سعة 150 سي سي في السوق المصرية لخدمة الطبقة المتوسطة ومحدودي الدخل ومساعدتهم على إنجاز الأغراض التجارية والمهنية والمشاريع الصغيرة التي من شأنها تحسين ظروفهم المعيشية.

وتمتلك الدراجة الجديدة أطول مقعد لدراجة بخارية، حيث يستوعب الركاب بشكل مريح إلى جانب الأمتعة، كما تتمتع بهيكل قوي مقارنة بالمركبات الاخرى الموجودة في السوق، حيث صممت الدراجة خصيصا للتعامل مع الطرق الوعرة ودرجات الحرارة المرتفعة دون مشقة.

كما تمتاز الدراجة الجديدة بمحرك سعة 150 سي سي بتكنولوجيا عادم جديدة ExhausTec التي تجعل من هذه الدراجة صديقة للبيئة وموفرة للوقود، حيث تستهلك الدراجة لتراً واحداً من الوقود لكل 60 كم.

كما أن تصميم الدراجة الجديدة الذي تم وفقاً لمتطلبات السوق المصرية يجعل منها دراجة آمنة ومتميزة، ثابتة على الطريق ومتينة يعتمد عليها في أصعب ظروف التنقل والسفر.


ولقد أدركت باجاج اوتو أن المستهلك في المناطق الريفية سوف يلعب دوراً هاماً من إجمالي مبيعات الدراجة الجديدة – لما يتوفر فيها من مقومات تشد انتباه سكان الريف إلى أهمية استخدام الدراجة البخارية في القيام بالأعمال اليومية والتنقل بين القرى والنجوع الصغيرة.


ويأتي إطلاق الشركة لهذا الطراز الجديد رغبة منها في زيادة تواجدها في السوق المصرية خلال المرحلة المقبلة، مما يؤكد على قوة ومكانة مصر على خريطة الاقتصاد العالمي لما تمتلكه من إمكانيات إقتصادية هائلة تمكنها من تبوأ مكانة متميزة سواء على المستوى الإقليمى أو الدولى.

كما أعربت الشركة عن تفاؤلها بمرحلة التحول الديمقراطى التي تمر بها مصر الآن مما سيخلق مناخاً استثمارياً جديداً ونقطة إنطلاق لتحقيق طفرة فى الإنتاج والتصدير.

وتأمل باجاج أن يحوز المنتج الجديد على اعجاب المصريين وأن يحتل المركز الأول من حيث التوزيع داخل مصر.

0 التعليقات

إرسال تعليق