تخيل نفسك دائمآ فى عداد النبهاء والناجحين والمتميزين .. وأعدك بأنك سوف تكون كذلك بوضع هذا التخيل موضع التنفيذ .♥°*”˜ ˜”*°♥ تخل عن إضاعة الوقت فى إقناع الأخرين بأفكارك .. إذا لم يكونوا مقتنعين بها .. فسيقتنعون بها عندما يرونها واقعآ حقيقيآ .♥°*”˜ ˜”*°♥ لكى تنجح تقبل العالم كما هو ورتفع فوقه .♥°*”˜ ˜”*°♥ دون أفكارك التى تلح على مخيلتك أولآ بأول , ولا تقم بتصفيتها فى ذهنك , وتذكر أن كم الأفكار هو الذى يولد الكيف .♥°*”˜ ˜”*°♥ لكل تحدى رسالة ابحث عنها ستجدها ايجابية .♥°*”˜ ˜”*°♥ إن عالمك الخارجي هو انعكاس لعالمك الداخلي، فإذا غيرت طريقة تفكيرك، سوف تتغير حياتك. .♥°*”˜ ˜”*°♥ الشخص الذي تراه هو الشخص الذي ستكونه .♥°*”˜ ˜”*°♥ يجب أن تثق بنفسك .. وإذا لم تثق بنفسك فمن ذا الذي سيثق بك !!؟؟ .♥°*”˜ ˜”*°♥ إنسان بدون هدف كسفينة بدون دفة كلاهما سوف ينتهي به الأمر على الصخور .♥°*”˜ ˜”*°♥ قد يتقبل الكثيرون النصح ، لكن الحكماء فقط هم الذين يستفيدون منه .♥°*”˜ ˜”*°♥ أصحاب الأنفس العظيمة دائما ما يواجهون مقاومة عنيفة من أصحاب العقول البسيطة. .♥°*”˜ ˜”*°♥ العالم بأسره يتنحى جانبا ليفسح الطريق للإنسان الذي يعرف تماما إلى أين يتوجه. .♥°*”˜ ˜”*°♥ تكون السفن آمنة عندما تكون راسية على الموانئ، ولكن السفن لم تصنع لهذا، انطلق إلى البحر وافعل شيئا جديدا. .♥°*”˜ ˜”*°♥ كن في كل مكان وافعل كل شيء ولن تعجز على إبهار الناس.
| 0 التعليقات ]


 يزعم ألماني أنه صنع أول آلة يمكنها طي مناشف الطاولة على نطاق صناعي.
وقال كارتال كان الذي شيد الآلة في مسقط رأسه ببلدة "كورنفستهايم" بالقرب من شتوتجارت "لا يوجد مثيل لها في العالم بأسره".
ويتفق الخبراء معه في هذه النقطة، لكن الشك يتعلق بأن يحرز اختراعه طفرة كبير
وفي وسط الآلة توجد أذرع معدنية وملاقيط قابضة واسطوانة مستديرة دوارة. وتحتاج الآلة لمساحة عشرة أمتار مربعة.
وتوضع في أحد الأطراف كومة من المناشف داخل حقيبة زجاجية ثم تسوى وتطوى وتتحول إلى الشكل المرغوب به.
ويقول مخترع الآلة إنها يمكنها إنهاء ثمانية تصاميم مختلفة للمناشف المطوية. وتخزن المنتجات بعد الانتهاء منها في رفوف محمولة والتي يمكن تحريكها إلى الطاولات التي تحتاجها .
ويمكن طي ما يصل إلى 700 ألف منشفة – اعتماداً على النموذج – في غضون عام.
ويقول أوفه جينزمانتل، من الاتحاد الألماني للعاملين في الفندقة، " لا أعتقد أنها ستوفر كثيراً من الأموال".
 كما أنه يخشى من أنها ستؤدي إلى إلغاء وظائف في المجال، قائلا إن " طي المناشف سيظل على الأرجح نطاقا للمتدربين".
ويعتقد دانيل أول من رابطة الفندقة الألمانية، أن سعر الآلة سيقضي على انتشارها، قائلاً "مما لا شك فيه أنها ليست آلة للصناعات الصغيرة". 

0 التعليقات

إرسال تعليق