تخيل نفسك دائمآ فى عداد النبهاء والناجحين والمتميزين .. وأعدك بأنك سوف تكون كذلك بوضع هذا التخيل موضع التنفيذ .♥°*”˜ ˜”*°♥ تخل عن إضاعة الوقت فى إقناع الأخرين بأفكارك .. إذا لم يكونوا مقتنعين بها .. فسيقتنعون بها عندما يرونها واقعآ حقيقيآ .♥°*”˜ ˜”*°♥ لكى تنجح تقبل العالم كما هو ورتفع فوقه .♥°*”˜ ˜”*°♥ دون أفكارك التى تلح على مخيلتك أولآ بأول , ولا تقم بتصفيتها فى ذهنك , وتذكر أن كم الأفكار هو الذى يولد الكيف .♥°*”˜ ˜”*°♥ لكل تحدى رسالة ابحث عنها ستجدها ايجابية .♥°*”˜ ˜”*°♥ إن عالمك الخارجي هو انعكاس لعالمك الداخلي، فإذا غيرت طريقة تفكيرك، سوف تتغير حياتك. .♥°*”˜ ˜”*°♥ الشخص الذي تراه هو الشخص الذي ستكونه .♥°*”˜ ˜”*°♥ يجب أن تثق بنفسك .. وإذا لم تثق بنفسك فمن ذا الذي سيثق بك !!؟؟ .♥°*”˜ ˜”*°♥ إنسان بدون هدف كسفينة بدون دفة كلاهما سوف ينتهي به الأمر على الصخور .♥°*”˜ ˜”*°♥ قد يتقبل الكثيرون النصح ، لكن الحكماء فقط هم الذين يستفيدون منه .♥°*”˜ ˜”*°♥ أصحاب الأنفس العظيمة دائما ما يواجهون مقاومة عنيفة من أصحاب العقول البسيطة. .♥°*”˜ ˜”*°♥ العالم بأسره يتنحى جانبا ليفسح الطريق للإنسان الذي يعرف تماما إلى أين يتوجه. .♥°*”˜ ˜”*°♥ تكون السفن آمنة عندما تكون راسية على الموانئ، ولكن السفن لم تصنع لهذا، انطلق إلى البحر وافعل شيئا جديدا. .♥°*”˜ ˜”*°♥ كن في كل مكان وافعل كل شيء ولن تعجز على إبهار الناس.
| 0 التعليقات ]

أعلن المركز الألماني للطيران والفضاء عن دخول القمر الصناعي الغلاف الجوي للأرض في وقت مبكر من صباح الأحد ما بين الساعة 1.45 و2.15 بتوقيت جرينيتش.

ودارت الشكوك حول موقع سقوط "روسات" مثلما حدث بعد سقوط القمر الصناعي "يو اي ار اس" التابع للوكالة الأمريكية للفضاء "ناسا" في سبتمبر، ولكن إذا صحت توقعات المراقبين يعتقد أن حطام "روسات" سقط في مياه المحيط الهندي على الرغم من عدم ورود أي تقارير أو رصد للحطام حتى الآن.

وإذا حدث وسقطت أجزاء من حطام القمر الصناعي على الأرض الصلبة فمن المتوقع سقوطها على الصين أو بورما.

ويزن القمر روسات المتخصص في رصد الأشعة السينية 2.4 طن وهو مصنوع من العدسات الضخمة المعالجة حرارياً وألياف الكربون ووفقا للتوقعات ستسقط على الأرض أجزاء القمر في شكل قطع يصل عددها إلى 30 من الحطام والشظايا.

وما يجعل سقوط "روسات" مثيراً هو أن الخبراء توقعوا أن يحتفظ القمر الصناعي بأجزاء كبيرة من جسمه الخارجي، وتوقع الخبراء أن ما يزن حوالي 1.6 طن من حجم القمر "روسات" سينجو من الاحتراق عند احتراق جسم القمر أثناء دخوله الغلاف الجوي للأرض.

يذكر أن الحطام الذي نجا من الاحتراق بعد سقوط القمر "يو اي ار اس" بلغ نصف طن علما بأن وزن القمر بكامله يقدر بأكثر من ستة أطنان.

ويرجع الفارق بين الحالتين أن الخبراء الألمان استخدموا مكونات أكثر صلابة وقوة في صناعة القمر "روسات".

وتشير التوقعات وفقاً للمدار الذي كان يسير فيه القمر روسات أنه سيسقط في منطقة غير محددة على الأرض تقع مابين خطي عرض 53 إلى شمالي وجنوبي خط الاستواء وهي منطقة تشمل أجزاء من قارات افريقيا واوروبا وآسيا وأمريكا الشمالية.

وكان "روسات" قد وضع في مداره عام 1990 وخرج من الخدمة عام 1999 بعد إجراء مسح شامل بالأشعة السينية لتحديد الثقوب السوداء والنجوم النيترونية في السماء.

وقام "روسات" بمسح كامل للأجرام السماوية التي تصدر أشعة سينية وقام باكتشاف أكثر من 100 ألف مصدر جديد يصدر أشعة سينية في الكون.

0 التعليقات

إرسال تعليق